السيارات المستعملة : أفضل السيارات المستعملة لصحة الرجل في سوق السيارات المستعملة .

يعد اقتناء السيارات المستعملة أحد اكبر المجالات ادرارا للدخل على القائمين عليه بحيث توفر العديد من حراج السيارات المستعملة معارض كثيرة لسيارات مستعملة للبيع . ولا شك ان كون العديد من الرجال لضيق او شح مصادره المالية لا يستطيعون شراء سيارة جديدة ويتجهون الى معارض للسيارات المستعملة للبيع لكي يقتنوا سيارة تليق بهم . وكذلك على قدر ميزانيتهم .
وهنا يأتي الدور المهم للميكانيك لتفقد حالة السيارة الميكانيكية والتأكد من سلامة المحرك وغيره , لكن المعضلة الكبرى . والمشكل الدي يواجه صحة الانسان هو عدم اهتمام الشاري لحالة السيارة من ناحية النظافة , وحتى وان حدث وقام باقتناء سيارة مستعملة . لا يهتم لجانب النظافة .
بحيث ان الكراسي في السيارات المستعملة . تكون متسخة نتيجة ل حراج السيارات المستعملة التي كانت قابعة فيه لمدة ., او اهمال المالك السابق لجانب النظافة .

ويتجه الرجل الى سوق الحراج للسيارات مثلا وهمه الوحيد هو المظهر والحالة الميكانيكية للسيارة , وماذا سيكون رد فعل اصحابه ان رأوها متناسيا النظافة
ومن بين الأمراض التي قد تسببها قلة نظافة محتويات السيارة , امراض التنفس والرئة . وذلك ناتج عن دخول الميكروبات والجراثيم الى مجرى الهواء . وكذلك الالتهابات في الاذن نتيجة الاحتكاك بالكرسي او النوم فوقه
لذلك نحذر الرجال من اغفال الجانب الصحي في عملية شراء السيارة والتفكير قبل الذهاب الى حراج السيارات المستعملة او معارض السيارات المستعملة للبيع .

Leave a Comment

Scroll to top