سحر التفريق أو سحر الأسود

السحر الأسود ويسمى كذلك بسحر التفريق يعد من اخطر أنواع السحر والذي تقوم النساء ذات الضعف النفسي والتي استولى على عقلها تهيئات تكون في العادة مغلوطة فتتجه الى السحر كوسيلة لإرضاء ما تريد لكنها في الواقع تبين على ضعف نفسها ومحدودية قدرتها . فقد تقوم به لإرجاع حبيب لها كانت قد افترقت عنه او زوج لها اختلفا لمشاكل بينهما او يقوم به طرف ثالث لطرفين آخرين للانتقام منهما ولتحقيق مصالح خاصة به.
ولهذا السحر أنواع عدة. حيث ان هناك سحر التفريق بين الزوج وزوجته وبين الأخ وأخيه وبين الأصدقاء وبين احد أفراد عائلة معينة وطرف آخر من نفس أسرته

ولهذا السحر عدة أعراض حيث يتحول الحب الى خلاف وكره وبغض بين الطرفين المصابين بهذا النوع من السحر وتزداد سوء المعاملة بينهم وتختفي المحبة التي كانت تجمعهم من قبل . وتزداد الفروقات بينهم والخلافات البسيطة يجعلون منها مشاكل كبيرة . ويأخذون بأي سبب مهما كان تافها لكي يبتعدو عن بعضهم ويقطعو علاقتهم التي كانت بيهم سابقا.

ويختلق الأطراف الأعذار عن محاولة الطرف الاخر لكي لا يتمكنو من ذلك وتصبح صورة كل واحد منهما عندهما أبغص وأشد كرها وقبحا. ويمكن ان يقوم باختلاق المشاكل لبعضهما البعض أو توريط بعضهما البعض في مشاكل أخرى تعبيرا عن كرههم الشديد المتبادل.

ويتم علاج هذا النوع من السحر بتهييئ المريض وعليه بالوضوء أولا ثم يقول الراقي الشرعي بسؤاله العديد من الأسئلة لكي يكشف سبب مرضه وتتمثل هذه الأسئلة في سؤال المريض عن حدوث خلافات من قبل مع الطرف الآخر وهل يفضل رؤية الطرف الآخر أو انه لا يروق له رؤيته أبد والعديد من الأسئلة الأخرى المتعلقة بالمظاهر التي تدل على أنه مريض او مصاب بذلك النوع من السحر … وبعد التأكد من ذلك يقوم الراقي الشرعي بوضع يده على رأس المريض ثم بعدها يبدأ في قراءة الآيات القرءانية والأدعية التي سيتم علاج المريض بها..

وقد يتم العلاج بنجاح بينما قد يفشل في العديد من المرات وبالتالي يكون لزاما اعادة نفس العملية عدة مرات حتى يتيسر العلاج .
غير انه وجب ذكر بعض الأفكار المغلوطة والتي يقوم بها العديد من الأشخاص المصابين بسحر التفريق أو السحر الأسود وهي الإستعانة بالمشعودين وهذه فكرة مغلوطة تماما ويجب تغييرها فالمشعوذين هم سبب المرض وبالتالي سيتسببون في زيادة المرض واطالة مدته عوض أن يقومو بمحاولة لشفاء المريض منه .. ولذلك وجب الحذر الشديد في التعامل مع مثل هذه ا
لأمور لأنها قد تجعل كل جهود العلاج تذهب سدى.

Comments (3)

Leave a Comment

Scroll to top