السحر والجنس

إذا لم يشكوا كل من الزوجين من أية عوارض جسمية أو نفسية تجعل الحياة الجنسية بينهما فاشلة أو في طريقها إلى ذلك, فعلى الأرجل سببها السحر والجنس.
فالسحر كما عرفه فقهاءؤنا عزائم وتمائم ورقى شركية وعقد تؤثر في النفوس والأجساد, فتمرض أو تقتل أو يتخيل المسحور أمور لا علاقة لها بالواقع.
أنواع السحر الجنس أو سحر فشل العلاقة الجنسية الزوجية: وهو النوع الأكثر شيوعاً أن لا يملك الرجل قوة على الانتصاب بسبب أن السحر يفتح صمامات التي تحبس الدم في القضيب.
ونوع آخر ينتصب ويحبس الدم فترة المداعبة فقط, وحين يبدأ الدخول تفتح الصمامات. ونوع ثالث يكون بحبس المني داخل العضو مما يسبب إتلافه على المدى البعيد, وآلياته أن العضو ينتصب ويدخل ولكن لا يتمكن من القذف وهذا يسبب تلف العضو فليحذر منه أشد الحذر ولا يحاول أن يثير نفسه حتى يستيقن من العلاج.
النوع الرابع: وهو سحر التغوير ويكون عند الفتاة, ومفاده تغوير غشاء البكرة وشده إلى الداخل, حيث يدخل الرجل فيفاجأ بعدم وجود لغشاء فيتهم الفتاة بأنها زانية وما إلى ذلك من التهم, فالتيقن التيقن من الأمر فإن هؤلاء السحرة لعنهم الله تعالى خبائث كالشياطين الذي يتعاملون معهم.
النوع الخامس: غلق مكان الدخول عند المرأة حتى ينسد تماماً فيمنعه من الدخول.
النوع السادس من السحر والجنس: عدم التمكين النفسي بين الزوجين, فتجد أحد الزوجين أو كيليهما ليس فيه رغبة الجماع.
النوع السابع: سحر التخيل, وهو أن يتخيل أحد الزوجين الآخر بأشكال قبيحة أو مخيفة فيفزع ويشمئز منه.
النوع الثامن من السحر والجنس: شم رائحة خبيثة من فم أحد الزوجين, أو من موضع الجماع أو من غيرهما من المواضع, مما يجعل الطرف الآخر يفر منها.
تلك بعض أنواع السحر والجنس في افساد عملية الجماع بين الزوجين.
وننصح من أصيب بذلك أن يذهب إلى أقرب شيخ راق يجيد الرقية الشرعية ويعلم من حاله الصلاح و الورع, وغض البصر فليدهب إليه ليقرأ عليه الرقية الشرعية عسى الله أن يجعل فيها الشفاء.
وننصحه أيضاً بقراءة البقرة والمواظبة على سماعها وقراءة الصافات ويس والجن والدخان والأعراف والزخرف..
وإن لم يتمكن الزوجان من الذهاب إلى راق صالح يتقي الله عز وجل فليغسلوا بماء منقوع فيه ورق سدر سبع ورقات ومقروء عليه آيات فك السحر الموزعة في القرآن في سورة الأعراف وسورة طه وسورة الشعراء وسورة البقرة, وقراءه سورة الزخرف والدخان كاملتين على الماء أيضاً, وقراءة المعودات والإخلاص فإن فيهما سراً عجيباً في الشفاء.
وهناك غير السحر داء خطير وهو أن يتلبس بالزوج أو الزوجة شيطان أو شيطانة عاشقة, تحب جماع الرجل أو جماع المرأة, ويريد أن يفسد على الرجل أو المرأة متعتهما غيضاً وحقداً.
فننصح كل من ابتلىذي بهذا بمحاربة الروح الشريرة, وكثرة قراءة الصافات ويس والدخان والجن وسماع الرقية الشرعية للشيخ محمد جبريل فإنها نافعة, ولا يتعجل المسلم بالنصر وإنما هي حرب ضروس نسأل الله تعالى فيها النصرة.

Comments (2)

  • محمد

    اذهب الى شيخ تقي والله يشفيك

    Reply
  • abo mohamed

    بسم الله والصلاة والسلام على رسو ل الله وبعد
    انا انا في 37 سنة مصاب بجميع اعراض السحر لكن اختط علي الامر ولا ادري أي سحر بالضبط وعندي سوء تفاهم كبير مع الزوجة ارجو التوجيه بارك الله فيكم

    Reply

Leave a Comment

Scroll to top