اغذية تساعد على الانتصاب

اطعمة تساعد على الانتصاب و اغذية تساعد على الانتصاب:
في مقال سابق تطرقنا فيه ل أعشاب وو صفات طبيعية لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال وفي هذا المقال بحول الله تعالى سوف نتطرق فيه ل اغذية تساعد على الانتصاب عند الرجل.
التمر: وهو يعتبر من أكثر الثمار تغذية للبدن فقد ثبت أنه مقو للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة وتضاهي قيمته الغذائية بعض أنواع اللحوم والأسماك, حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفوسفور وعلى كمية عالية من الفيتامينات, ولكن لكي يكون التمر غذاء كاملاً ومقوياً جنسياً فقط أضف إليه اللبن وإذا أضيف إليه كذلك القرفة, والحليب, كما أن التمر مقو للكبد وملين للبطن ويزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية ولا سيما مع حب الصنوبر ومن مميزات التمر أيضاً أنه من الثمار المهمة في تكوين السائل المنوي عند الرجل ومغذ للأعصاب والخلايا الجنسية عند الرجل.
اللحم الأبيض: إن اللحم الأبيض يعتبر من اغذية تساعد على الانتصاب فاللحم والبيض مثلاً يحتويان على أفضل أنواع البروتين ويعتبران من الأغذية المهمة للبدن وخير معين عن النشاط الجنسي, وعلى الشخص تناول ما يعادل غراماً واحداً لكل كيلوغرام من وزنه أو على الأقل ربع دجاجة وسمكة متوسطة, ولا مانع من تناول قدر مماثل من اللحم الأحمر كبديل في بعض الأيام للتوازن في الغذاء.
الجرجير: الجرجير من النباتات الخضراء المعروفة قديماً والعرب أول من عرفوا الجرجير ووصفه أطباؤهم  بأن شرب عصير أوراقه وأكل بذوره يقوي الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء, ويحتوي الجرجير على نسبة عالية من فيتامين “أ” والحديد والألياف النباتية والجرجير طبقاً لرأي الأطباء المتخصصين أنه يهيج الشهوة الجنسية جداً ويحركها ويعتبر من اغذية تساعد على الانتصاب بشكل ملحوظ جداً.
الخس: يعتبر الخس من الخضروات الورقية وهو من أفضل الأغذية المقوية جنسياً ويسمى عند بعض الشعوب القديمة “نبات الخصوبة” ويحتوي الخس على فيتامين “ج” وهو فيتامين الخصوبة حيث يفيد كثيرأً في علاج العقم عند الرجال وله أهمية كبرى في تكوين السائل المنوي الذي تسبح فيه الحيوانات المنوية.
الجزر: هو من النباتات المعروفة وهو غني جداً بفيتامين “أ” خاصة الجزر الأصفر, وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في الحيوانات المنوية عند الرجل كما أنه يزيد أيضاً من خصوبة الخلايا التناسلية في البويضات عند الإناث وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم بشكل عام ويقوي المناعة.
المقدنوس: وهو من النباتات المعروفة والتوابل المشهورة وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات المهمة بالإضافة إلى بعض الأملاح المعدنية المهمة كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم, إضافة إلى الزيوت الطيارة وزيت المقدنوس يساعد في حالات الضعف الجنسي.
السمك: الأسماك والحيوانات البحرية تحتوي على نسبة عالية من اليود واليود هو عنصر مهم جداً في تقوية الرغبة الجنسية إجمالا عند الرجل بصفة عامة, ويحتوي على نسبة عالية من الفوسفور يزيد من القدرة الجنسية عند الرجل كما تعتبر الأسماك من الأغذية التي تساعد على الانتصاب بشكل كبير.
عسل النحل: ويسمى فيتامين الخصوبة لأنه منشط جنسي مهم, يحتوي على فيتامينات منشطة جنسياً, بالإضافة إلى احتوائه على مواد تحافظ على جمال الجلد والبشرة.
العنب: هو من الفاكهة المحبوبة عند الكثيرين, وهو من فاكهة الصيف اللذيذة والمشهورة وهو منشط جنسي طبيعي, حيث إنه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات, بالإضافة إلى أنه يعين الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية مما يساعد الفرد على ممارسة سليمة هادئة مشبعة للطرفين.
البصل: أكل البصل يحفظ الصحة ويطيل في العمر, وقد ثبت أن مفعول البصل لا يبطل مهما كان البصل مسلوقاً أو مشوياً أو مقلياً, وذلك بالإضافة إلى الصورة الطازجة ويحتوي البصل على زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت وقد وصفه أطباء العرب القدماء بأنه مهيج للقدرة الجنسية فهو يزيد من الشهوة الجنسية إذا ماقطع ونقع في الخل وله منافع صحية كثيرة على الجسد بالإضافة إلى تفتيق الشهوة وتهيج الجنس ويزيد من المني ويحسن اللون.
الزيتون: الزيتون الأخضر بارد يابس, وهو جيد للغذاء ومقو للمعدة, ويثير الشهوة الجنسية, ويستخدم زيته في المحافظة على البشرة وعلاج التشققات.
الفول السوداني: هو من الأطعمة الشعبية المعروفة بكثرة, وقد عرف أن الفول يزيد من من كميات المني ويقوي الرغبة في الممارسة الجنسية, وهو يحتوي على نسبة عالية من الألياف والدهون النباتية لذلك فهو مصدر غني بالطاقة, وهذه الطاقة مطلوبة في أداء العملية الجنسية, وتساعد الرجل على الاستمرار في الممارسة أطول فترة ممكنة.
الحمص: الحمص هو من الأطعمة الشعبية المشهورة, وقد تأكل هذه الحبوب إما خضراء طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة أو محمصة وهو من الأطعمة المقوية للجنس عند النساء ومدر للطمط.
إضافة إلى المكسرات كالجوز والبندق واللوز وغيرها فهي تعتبر من المقويات الجنسية المعروفة قديماً وحديثا ولها تأثير فوري على كمية السائل وجودته عن الرجل.

Comments (1)

  • ابواميرة

    كنت اعاني قبل الزواج من مشكلةفي انتصاب القضيب وصغر حجمه فكان لايتعدى 8سم وبعد ماجربت كل الادوية والمنشطات دون جدوى حتى اشارعلى اححدالاقارب من كبار السن ووصف لي عشبة مكونة من الاتي 2ك عسل صافي مع حبة البركة السوداء وبصل وجرجير وثوم وتخلط مع بعضها جيدا بواسطة الخلاط كهربائي وتوضع في علبة محكمةالاغلاق وتوضع في الثلاجة في درجة حرارة معتدلة ويتناول منها يوميا في الصباح مقدار 3ملاعق كبيرةعندالافطار وفي المساء 3ملاعق كبيرة لمدة 2شهرين وبفضل الله وحمده وجدت ان قوة انتصاب قضيبي زادت وايضا طوله زاد وصل 28سم وتحسنت الحالة تماما لدرجة اني امارس الجماع مع زوجتى في اليوم اكثر من 4مرات دون كلل ولا تعب وذاعن تجربة حقيقة

    Reply

Leave a Comment

Scroll to top