علاج سرعة القذف عند الرجال

حيل وطرق و علاج سرعة القذف عند الرجال:
لا شك أن الضعف الجنسي يمكن أن يكون نتيجة حالة نفسية فيتخلص منها الزوجان, ويمكن أن يكون نتيجة سحر أصاب أحد الأطراف, ويمكن أن يكون نتيجة برود العلاقة الزوجية وغياب لعامل الحب والثقة بين الطرفين..
أما ما نريد أن نعالجه في هذا المبحث سرعة القذف التي أقلقت كثيراً من الرجال وجعلت كثيراً من الأزواج لا يستمتعون بزوجاتهن, بل يقذف الزوج قبل وصول الزوجة إلى الرعشة الكبرى ويتركها وينصرف مما يسبب معانات نفسية حادة وخيمة على الزوجة.
ولنبدأبسرد علاج سرعة القذف عند الرجال عن طريق التمرينات الرياضية:
يجب أولاً أن نعلم من المسئول عن قذف المني ؟
هي عضلة وتلك العضلة هي مثل باقي عضلات جسم الإنسان, سوف نقوم بتمرينات عليها حتى تكون قوية ومرنة وأن تكون متحكم فيها أكثر..
لمعرفة هذه العضلة المتحكمة في القذف إنطلق إلى الحمام لكي تتبول قبل التبول ضع إصبعين في المنطقة التي خلف خصيتيك مباشرة (بين الخصيتين وفتحة الشرج) في حال التبول أوقف نزول البول عندها سوف تحس بإنقباض في هذه العضلة وأن خصيتيك قد ارتفعتا قليلاً عندما قبضت العضلة بحبس التبول, تبول مرة أخرى واقبض حتى تميز مكان تواجد العضلة جيداً, هذه العضلة هي المسئولة عن قذف المني وهي رأس حل مشكل سرعة القذف عند الرجل عندما يكون الخلل عضوي وليس نفسي.
ملاحظة: في هذا التمرين ليس ضرورياً أن يكون القضيب منتصباً.
الآن نأتي لعملية تمرين واستقواء هذه العضلة, ومن فضل الله تعالى أن تمرين هذه العضلة لا يحتاج إلى جهد أو مكان خاص أو معدات خاصة, فقد يمكن أن تمارسها في البيت في المكتب أثناء النوم أو الاسترخاء…
– التمرين الأول: قبض العضلة من 3 إلى 5 دقائق في اليوم.
لنبدأ معاً في التمرين الآن حاول أن تقبض العضلة التي تحدثنا عنها أعلاه والتي سبق وأن حددنا بدقة مكان تواجدها لمدة ثانيتين وارخاءها لمدة ثانيتين ونكرر هذه العملية عشرين مرة.
ملاحظات: لا يحتاج أن تضع أصابعك على المنطقة نفسها, فقط أن تقبضها تلقائيا وكأنك تقوم بحبس التبول ويجب أن يكون لديك احساس بأن العضلة تنقبض.
لا تحبس أنفاسك .. تنفس براحتك .. اعمل هذا التمرين وأنت تجلس على مكتبك أو في سيارتك أو قبل النوم أو وقت ما تشاء أو تراه مناسباً.
ميزة التمرين لا أحد يحس بك حال عمله.
هناك عدة أخطاء شائعة تتم حال التمرين:
الأول: الكثير من الناس في بدء التمرين يكون متحمساً جداً, ومن ثم يقبض على العضلة بشدة, وهذا يسبب لها إجهاد كباقي عضلات الجسم.
الثاني: الكثير من الناس حال شد العضلة يقبض جميع العضلات المجاورة كعضلات الفخذ أو المعدة والبطن وهذا يسبب تعب وارهاق غير لازم.
– التمرين الثاني لعلاج سرعة القذف عند الرجال: قبض العضلة من 2 إلى 3 دقائق في اليوم
بعد انتهاء من التمرين الأول لمدة ثلاث أسابيع الآن العضلة سوف تكون قوية وتحكمها سيكون على أفضل حال نأتي الآن إلى تمرين القبضة الطويلة, واستمر أيضاً في التمرين الأول.
أضف إلى تمرينك السابق (الأول) 10 قبضات طويلة 3 مرات يومياً, اقبض لمدة 5 ثواني ثم ارح لمدة 5 ثواني, استمر على هذه العملية 10 مرات.
قد يكون صعب في البداية لكن ما يهمك حقا هو علاج سرعة القذف لديك أكثر… حاول مع الوقت زيادة الخمس ثواني إلى خمسة عشر ثانية, حاول أن تأخذها بسهولة, وسوف ترى النتائج المبهرة في التحكم.
– التمرين الثالث والأخير: قبض العضلة الطويل
حاول أن تقبض العضلة لمدة 60 ثانية وتريحها لمدة 60 ثانية على قدر استطاعتك.
قد يقول قائل: ثم ماذا بعد ذلك ؟؟
الآن سوف تكون جاهز لكي تكون أنت الرابح في لعبة الجماع.
هذه العضلة تمرنك بشكل جيد ورائع حال الجماع, نقدر أن تقسم حالة الجماع من بدايتها إلى نهايتها إلى تسع مستويات تقديرية:
المستوى التاسع: هو نقطة ألا عودة عندها لا يمكن التحكم بخروج المني.
المستوى الأول: بداية الجماع عند وصولك تقريباً إلى المستوى السابع اقبض العضلة – والعضلة الآن عندك قوية وتحكمك فيها رائع – والأفضل أن تتوقف عن عملية الإيلاج, وتشد العضلة ويكون التوقف مثلاً لتغيير وضعية الجماع أو لهمس كلمات جميلة للمرأة في آذانها فذلك يزيد من شعورها برغبة جامحة ويسهل وصولها إلى الرعشة الكبرى.. وذلك لمدة قصيرة تحس فيها أنك رجعت للمستوى الثالث أو الرابع.
يجدر الملاحظة بأنك ربما ترتعش أكثر من مرة ولكن من دون إنزال, وذلك يجلب متعة أكثر من دون خمول.
وهناك طريقة لأحد العلماء الغربيين وهي: طريقة كاسترز وجونسن.
وهي التوقف والعودة وتكرار ذلك يومياً من 7 إلى 10 مرات وتدريجياً وبعد فترة ليست بالقصيرة يتأخر القذف تلقائياً.
وهناك طريقة أخرى وهي إذا أولجت وقاربت على الإنزال فابدأ بالعد من 99 إلى 1 بطريقة تنازلية عكسية, وهذا يجعل الذهن مشغولاً بشيء آخر غير القذف وهذا علاج اثبت نجاعته في أكثر من مرة وكثرة تكرارها يعودك على بطئ القذف إن شاء الله تعالى.
وهناك حيلة أخرى وهي إطالة مدة مداعبة المرأة والتحضير الجنسي حتى تقربها أكثر من الدروة الجنسية حتى تقومان بالإنزال معاً.
وهناك طريقة أخرى يستعمل فيها الماء البارد وتعتمد هذه الطريقة على تخفيف الإثارة على مستوى رأس قضيب الرجل بواسطة الماء البارد, فيقوم الرجل بالإتصال الجنسي المعهود, وعندما يشعر بأنه على وشكل الإنزال يخرج قضيبه ويمسح رأس قضيبه بقماش مبلل بالماء البارد قليلاً حتى يقلل من التهيج في عضوه الذكري ( ولا يقصد بالماء البارد بالماء المثلج وإنما الماء المعتدل البرودة الذي لا يضر الأعضاء ).
وهناك أيضاً طريقة ناجحة جدا اسميتها طريقة ” برام ” وهي ممارسة الجنس في عمق المهبل أي أن تقوم بإيلاج تام ولا يضهر من الذكر إلى بعض الميلمترات وهذه الطريقة تقلل اهاجة حشفة القضيب المملوءة بالشعيرات الحساسة مما يمكن من اطالعة مدة ممارسة العملية الجنسية.
وهناك طريقة أخرى وهي لبس الواقي الذكري, وترتكز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة الناجمة عن احتكاك القضيب بفرج المرأة فيضع الرجل الواقي الذكري فتقل درجة تهيج الجلد فتأخر القذف, ويفضل استعمال الواقي الذكري من النوع السميك (حيث أن الواقيات الذكرية الرقيقة لا توفي بالغرض) وإذا لم تتوفر واقيات ذكرية سميكة يمكن لبس واقيان ذكريان أو ثلاثة لتزداد السماكة وتقل نسبة الاحتكاك مما يؤذي إلى تأخير القذف.
أما العلاج بالأدوية فموجود بكثرة في الأسواق لاكن لا ينصح باستعمالها إلا تحت اشراف طبي مختص.
وهناك أيضا طريقة بديلة عن الأدوية وهي استعمال مخدر يرش قبل الجماع بثلث ساعة فيجعل الأعضاب الحسية على الذكر قليلة الاستجابة مما يؤخر القذف (نفس مبدأ لبس الواقي الذكري السميك ), كما يمكن استعمال بديل عشبي لهذا المخدر وهو زيت الخرتيت لإطالة العملية الجنسية, او استعمال حجر الشيطان.

كلمات دلالية بالموضوع:
مشكلة سرعة القذف أسباب سرعة القذف  سرعة القذف وعلاجه  علاج سرعة القذف عﻻج سرعة القذف سرعة القذف اسبابه وعلاجه
سبب سرعة القذف عند الرجال كيف تعالج سرعة القذف علاج سرعة القذف عند الرجال

Leave a Comment

Scroll to top