أوضاع للجماع بالصور… أوضاع الجماع للمتزوجين

اقرأ أيضا : وصفة سريعة لزيادة الوزن  – خلطات لزيادة الوزن بسرعة فائقة – اسرع طريقة للسمنة – خلطات لزيادة وزن الاطفال- خلطة لزيادة الوزن في اسبوع – الحلبة لزيادة الوزن   اكلات تساعد على زيادة الوزن وصفات تسمين سريعة وصفات تتخن > اسرع طريقة لزيادة وزن الاطفال >وصفات لزيادة وزن الاطفال الرضع <لزيادة وزن الاطفال

أوضاع الجماع أوضاع الجماع بالصور. اوضاع الجماع, أوضاع للجماع , اوضاع جماع , للازواج , للمتزوجين . الايلاج من الخلف

عفواً هذا الموضوع للمتزوجين فقط !!

أوضاع للجماع بالصور جديدة لتعميق مشاعر المتعة في ممارسة فن الجماع:
مثلما يسعد الرجل في ممارسة الجماع مع زوجته يحبها فإنه يكون أكثر سعادة إذا شعر أن زوجته تتجاوب معه لأنها تحبه وتشعره بأنه هو الآخر مرغوب وعلى الزوجة أن تأخذ في الاعتبار أن المعاشرة وسيلة للإعراب عن الحب والعواطف الحارة وليست فقط عملاً جنسياً.
وعلى الزوجة أيضاً أن تعرف بـأن ممارسة الحب مع الزوج تجربة لذيذة فيها تبادل المتعة من خلال الأخذ والعطاء.
إن على الزوجة أن تتجاوب مع زوجها ولا تقوم فقط بدور الدمية الجنسية التي تعمل بنفخ الهواء.
هذا الدور السلبي يثير قلق الزوج فغياب النشاط مع الحركة الدالة على الاستجابة والتفاعل أثناء اللقاء الجنسي يجعله يشعر وكأن زوجته لا ترغب ولا تشتاق إليه.
إن الزوج يحب زوجته الشاكية ويريد أن يعرب عن هذا الحب بالتقارب الجنسي والتواصل معها ولما كان الزوج مستمراً في المعاشرة فإن ذلك يعني أنه منجذب إلى زوجته وأنها تتثيره وتجذبه إليها إلا أنه حريص على إسعادها وإمتاعها وإلا لما شعر بالغضب لعدم استجابتها.
إنه يريد أن يشعر بأنه مرغوب من زوجته وإذا كانت الزوجة الشاكية تريد حقاً امتاع زوجها فإن عليها أن تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباته وتشاركه ممارسة الجماع بطريقة إيجابية ولتحقيق ذلك عليها أن تترك العنان لنفسها وتستجيب لمداعباته وتشاركه ممارسة الحب بالهمسات والقبلات ( راجع موضوع فن وطرق التقبيل) ولتحقيق كل ذلك عليها أن تغير طريقتها الجامدة وأن تجرب أشياء جديدة وتطرق مجالات أخرى للمتعة والمغامرة الجنسية.
وإذا كان امتطاء زوجها حركة غير مقبولة من جانبها فعليها أن تجرب أوضاعاً أخرى فبإمكانها أن تضجع على جانبها بطريقة موازية لزوجها جنباً إلى جنب أو الاضجاع على حافة السرير فيما يأتيها زوجها للإيلاج من الأمام وهو واقف على قدميه مع الانحناء فوق زوجته كما يمكن للزوجة تنويع الاوضاع أثناء جلوسها على كرسي كبير.
إن إلتزام الزوجة بذلك الوضع الوحيد الذي لا يتغير وهو أن تستلقي على ظهرها وزوجها أعلاها وتظل جامدة على هذا النحو يقلل من فرص المتعة للوصول إلى الدروة بفعل الرتابة والملل الزوجي الذي يتنتج عن هكذا طريقة, لهذا ينبغي أن تستغل إعجاب زوجها بجسمها ورغبته فيها في تطوير حركاتها واكتساب مزيد من الثقة بجسمها ونفسها كما يمكن للزوجة أن تستعرض جسمها بطريقة التي تثير زوجها كأنها تكشف فخديها وتحرك وركيها وتستغل شفتيها وتستعمل يديها وتنطلق في عالم المتعة والمحبة والسعادة والتجاوب الكامل مع الزوج.

لذلك فلضمان جماع افضل لابد من التغيير من في اوضاع الجماع لتجنب الرتابة والممل مع كل فترة جماع .

ولضمان جماع ولا في الاحلام , تضع مجلة نسوة بيد ايديكم مجموعة من صور أوضاع للجماع لحياة زوجية أفضل ° اوضاع جماع أفضل ؟
وفي مايلي أوضاع للجماع بالصور يمكن أن تختاري ما يناسبك من أوضاع كما هو مبين في الأسفل:
ملاحظة: الصورة أسفله تعليمية ولا يقصد منها اثارة الشهوات والموضوع مخصص للمتزوجين فقط.

الاوضاع الجنسية بالصور

الاوضاع الجنسية بالصور

 كلمات دلالية: أفضل أوضاع الجماع، أوضاع الإيلاج، أوضاع الجما، أوضاع بالصور، أوضاع للجماع بالصور،اجمل اوضاع الجنس، اجمل اوضاع للجماع، الأوضاع الجنسية، الاوضاع الجديدة للجماع، الاوضاع الجديدة للجماع بالصور، الاوضاع الزوجيه، الاوضاع الزوجيه بالصور، الاوضاع المختلفة للجماع بالصور، الاوضاع للجماع، الجديد فى الجماع،اوضاع الجنس بصور، اوضاع المضاجعة بالصور، اوضاع للجماع بصور، بالصور أوضاع الجماع، بالصور الاوضاع الزوجية، طريق الجماع، طريقة الجماع. بالصور، كيفية الاوضاع الزوجية

Comments (4)

Leave a Comment

Scroll to top