الجدول الصيني للحمل

تاريخ الجدول الصيني للحمل:
الجدول الصيني للحمل هو أقدم طريقة للتنبؤ بجنس الحمل (ذكر أو أنثى). تم استعماله قديما قبل حوالي 700 عاماً في بكين الصين. الكثير من الناس تتساءل كيف سيكون الجدول الصيني للحمل مؤشراً دقيقا على تحديد جنس الحميل, هناك بعض الناس يؤكدون بالفعل أن هذا الجدول دقيق لكن لم يثبت أن تكون طريقة استخدام الجدول الصيني للحمل دقيقاً وبات يستخدم فقط أساساً لأغراض الترفيه بين الزوجين قبل الأشهر الأربع الأولى لتحديد جنس الجنين.
جاء قدماء الصينيين بمعيار لتحديد جنس الجنين لأنه وعبر التاريخ فضل الصينيون  الأولاد الذكور على الفتيات الإناث, في الصين كانت الحاجة ملحة دائما إلى ذكور رجال كونهم يشكلون الطبقة العاملة من المزارعين وكونهم في حاجة إلى  مقاتلين وجنود كما أن الذكور أيضاً يساهمون في إعالة أسرهم بالعمل في الحقول, فيما تبقى الفتيات في المنزل حتى يتزوجن. قد مرت الصين أيضاً بالكثير من الحروب مما  جعلهم في حاجة ملحة للجنود, مما جعلهم في حاجة ملحة إلى ابتكار الجدول الصيني للحمل الذي جعلهم أن يكونوا قادرين على التنبؤ بجنس الحميل.

الجدول الصيني للحمل لم يتم أبداً إثباته علمياً, فإذا كنت تتساءلين عن دقة هذا المعيار المسمى الجدول الصيني للحمل فضعي في ذهنك أنه قد لا يكون دقيقاً بالمرة. بقال أن الجدول الصيني للحمل القديم وجد في قبر ملكي من قبل العلماء الصينيين. جدول الصيني للحمل تم اكتشافه مؤخراً والآن تستخدم تنبؤاته لتوقع جنس المولود أثناء الحمل ويستند هذا التقويم على التقويم القمري والذي يبين المواعيد فوقاً لمراحل القمر يعتمد الجدول الصيني للحمل على عمر الأم الصينية في وقت الحمل وكذلك شهر الحمل ويستند هذا التنبؤ على أن النساء من الفئات العمرية  نفسها هم أكثر عرضة ولادة  أطفال من نفس الجنس. يقوم الجدول الصيني للحمل بالتنبؤ بجنس مولودك عن طريق العمر القمري الصيني الخاص بك. وكمثال وفقاً للجدول الصيني للحمل: النساء البالغات من العمر 21 سنة اللواتي كان حملهم في شهر يناير أكثر عرضة لولادة طفل ذكر. العمل بالجدول الصيني للحمل: للعمل بجدول الحمل الصيني كل ما عليك فعله ببساطة هو اختيار تاريخ ميلادك وفقا للسنة القمرية الصينية وقت الحمل وشهر الحمل اعتماداً على اختيارك جدول الحمل الصيني سوف يريك جنس مولودك.

الجدول الصيني للحمل سيتمكن من إخبارك إن كان مولودك ذكراً أو أنثى على طول شهور مختلفة من حملك, هذا الاختبار سيريك جدولاً يشير على عمرك وشهر الحمل يمكنك إيجاد العديد من أصناف الجدول الصيني للحمل في الانترنت, بعض المواقع يقومون يوفرون إمكانية القيام بالحسابات وتحويل عمرك إلى السنة القمرية الصينية. إن لم تقومي باستعمال عمرك وفقا للسنة القمرية الصينية, تقوع جنس الجنين لن تكون دقيقة هذا من
بين الأخطاء شيوعاً التي ترتكبها النساء عند استعمال جدول الحمل الصيني خطأ آخر شائع يتم ارتكابه وهو الاحتساب الخاطئ لشهر الحمل.

ما مدى دقة الجدول الصيني للحمل ؟
بالرغم من كون جدول التقويم الصيني من بين أسهل الوسائل وأكثرها شهرة, يعتبر  الجدول الصيني للحمل غير دقيقاً ويتم استعماله لأهداف ترفيهية فقط. النتائج الأكثر دقة هي التي تكون في عيادة الطبيب المختص في الحمل, وعندما يستعمل تلك الكلمات السحرية ( مبروك إنه ذكر أو انها فتاة)

Leave a Comment

Scroll to top